بنت مصر ثروة قومية ...بالنادي الاولمبي


متابعه ...هناء يسرى
في إطار المشاركة في التوعية المجتمعية قامت مؤسسة سيدتي للتنمية المستدامة بتنظيم الندوة التوعوية تحت عنوان (بنت مصر ثروة قومية) والتي أقيمت في النادي الأوليمبي مساء يوم الجمعة الموافق ٥ أغسطس ٢٠٢٢ بالتعاون مع اللجنة الاجتماعية بالنادي برئاسة الأستاذة سمية الرويني وتحت إشراف السيدة نجلاء خليل المشرف العام على اللجان ونائب المدير التنفيذي للنادي الأوليمبي. وقد لاقت الندوة إقبالا من السادة رواد النادي من السيدات والشباب والأطفال الذين شاركوا بالحضور والاستماع والمشاركة في الحوار. بدأت الندوة بالسلام الجمهوري والذي أعقبه كلمة الافتتاح والترحيب من السيدة نجلاء خليل والتي رحبت بالسيدات عضوات المؤسسة باسم مجلس الإدارة برئاسة كابتن ناصر نبيل الشاذلي وشكرتهن على تنظيم الندوة لرواد النادي. بعدها كلمة السيدة سمية الرويني رئيس التي أشادت بمجهود مؤسسة سيدتي. ثم قامت الأستاذة الصحفية سوزان جعفر رئيس مجلس أمناء مؤسسة سيدتي للتنمية المستدامة بإلقاء كلمة للتعريف بالمؤسسة وأهدافها ورؤيتها في تنمية المجتمع وخاصة الفتاة، كما توجهت بالشكر لمجلس إدارة النادي الأوليمبي برئاسة كابتن ناصر نبيل الشاذلي على الموافقة على إقامة هذه الندوة الهامة والفاعلة في إطار تطبيق سياسات الدولة في عام ٢٠٢٣ عام المجتمع المدني ودعم النادي للمجتمع. عقب ذلك قامت الدكتورة هاجر مرعي خبيره العلاقات الأسرية واستشاري الصحة النفسية بإلقاء كلمة عن موضوع الندوة حيث قالت إن بناء الفتاه المصريه السوية يبدأ من الأسرة وخصوصا الأم حيث تقوم بدور فعال فى التوجيه والإرشاد وصناعة التوازن النفسي بين الأبناء وعليها أن تزرع فيهم روح القيادة والتطور والاعتماد على النفس.
وأشارت إلى أهمية الدور العاطفي للأب فى حياة الإبنة لأن الأمان والطمأنينة عامل هام فى بناء زوجة ناجحه في المستقبل يحتاج ذلك إلى وجود أب يمدح الإيجابي ويرشد ابنته للبعد عن السلبيات.
كما ناقشت نظرية بناء الهدف وصناعته حسب الفروق الفردية لدى كل فتاة وفي إطار يسمح لها بالإنجاز سواء فى الجانب العلمي أو الرياضي أو الاجتماعي.
كما استمع السادة الحضور لكلمة كل من الدكتورة عزة إبراهيم وبعض النماذج الناجحة من سيدات المجتمع السكندري واللاتي شاركن قصص نجاحهن مع السادة الحضور. ثم قامت الدكتورة سوزان جعفر رئيس المؤسسة بتقديم درع الشكر والتقدير للنادي متمثلا في رئيس مجلس الإدارة وتكريم بعض النماذج وتسليم الهدايا للأطفال المشاركين في المسابقة التي أقامتها المؤسسة في أجواء مليئة بالبهجة والسعادة التي أشاد بها الحضور.
شاركه

عن Mizoohanaa

عالم العلم والمعرفة
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

disqus

disqus