الدكتوره وفاء عابدين فى حوار من القلب مع مجله المحور الكويتية


 




اعداد وحوار  :جهاد رمضان 

دائما ماتضى سماءنا بنجوم براقه تلمع بموهبتها لتزين المشاعر الصادقه فى لوحات تغمرها الصدق ،عندما يكون الفن بيد فنان مبدع مثل الدكتور وفاء عابدين الفنانه التشكيليه التى سيفوح عطر اعمالها بمعارض قصر البارون 

دكتور وفاء ممكن تعرفى جمهورك اكتر عن نفسك؟

وفاء حسن محمد الشهره "وفاء عابدين "

مدرسه تربيه فنيه اعدادي بنين وفنانه تشكليه 

كيف كانت اول خطوه لعالم الفن التشكيلى ؟

كانت عن طريق مسابقه وقد فزت بها واكثر حافز ليا لتنميه موهبتى هم الأطفال بالورش الفنيه  كانوا يحتاجون  دائما للتطور في كل الخامات والاشغال الفنيه ف كان داعم قوي اني اتطور من الحركه الفنيه 

من هو الداعم النفسى للدكتور وفاء ؟

الدعم النفس اني اتطور من نفسي جدا وكل الناس اللي حولي وكان لي  صديق عندي دائما بيشجعني علي التطور من نفسي وكان له دور كمان اني انزل الشارع وارسم في وسط الناس وعشان نتطور في افكار الناس ثم بعد ذالك  كنت اريد تعرف الناس بمستوي الفن مع الفنانين وجه لوجه وده من خلال نتظيم المعارض 

والمشاركة في معارض خارج البلاد وداخل البلاد وكان اول معرض قومت بنتظمه كان في ديسمير 2020في دار الاوبرا المصريه وكان ناجح جدا مع الناس والان انا بقوم بتظم معرض ومشارك معي نائب الفنان محمد هلال "بنهساوي"وبصراحه له مجهود رائع جدا في العمل في قصر البارون في مزار سياحي وان احنا نعمل علي تنشط السياحه لهذا المكان الرائع وكمان الفنان يحس بالقميه الفنيه لهذا الصراح العظيم ومشارك فيه اكثر من مائة فنان وفنانه من داخل مصر ومن بلاد عربيه مثلا سوريا والسعوديه والعراق

ماهى الايجابيات والسلبيات التى واجهتك ؟

الايجابيات هى حب الناس لفنى وتشجعيهم 

السلبيات هى من يوجهون الاحباطات ولا يملكون سوى الحقد 

اشكرك الدكتوره وفاء على فيض وقتك مع تمنياتنا لكى بالتوفيق



شاركه

عن احمدعبدالكريم

عالم العلم والمعرفة
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

disqus

disqus