مجلة المحور الكويتية تمنح نهي حمدي ضمن الشخصيات البارزة والمؤثرة والمتميزة لعام 2023



 
 
 منحت مجلة المحور الكويتية مصممة الأزياء وستايلست
 كاأفضل شخصية لعام 2023 ،وذلك تقديراً لجهودها البارزة ودورها الفعال في نشر الوعي لخدمة المجتمع ضمن أفضل الشخصيات المؤثرة في العمل الثقافي والإجتماعي والوطني . 

وقد أشادت أسرة التكريم بما تقدمه نهي حمدي من إثراء فكري وأدبي من خلال وسائل التواصل الإجتماعي ومن تقدير وتكريم المبدعين في مجالاتهم في الوطن العربي، وتتمني أسرة مجلة المحور الكويتية كل التوفيق والنجاح لمصممة الأزياء نهي حمدي في مسيرتها الأدبية والثقافية. 

يشار أن نهى حمدى تعمل مصممة أزياء وستايلست كانت بدايتها هاند ميد علي الملابس، بسبب حبها لتأمل الألوان فى الطبيعة الخلابة منذ الصغر وهو أحد أسباب دخولها فى عالم الموضة والأزياء،حتي قررت أن تتعمق أكثر فى عالم الأزياء والموضه بدراسة تفصيل وتصميم الملابس بسبب تميزها وإختلافها في الملابس عن الآخرين، حتي أصبحت تمتلك براند خاص بها، وتحلم نهي المنافسة مع براندات عالمية، وإنشاء مصنع كبير لصناعة الملابس المصرية بجودة عالية تنافس التوكيلات والعلامات التجارية العالمية. 


وإستطاعت نهي حمدي أن تحقق شهرة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي حتي حصلت على عدة تكريمات كثيرة عن مجمل أعمالها من إحدى الجرائد والمجلات والصحف  والمهرجانات،وأصبح لها العديد من تقارير الموضه بإحدي الجرائد والمداخلات في القنوات الفضائية وإذاعة الشرق الأوسط.

شاركه

عن Mizoohanaa

عالم العلم والمعرفة
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

disqus

disqus