مديرو المحور الكويتية: المجلة تدعم المرأة العربية وتراعي الذوق الشرقي العام

 كتب / احمد ابو المحاسن 
حل الإعلامي أحمد عبدالكريم، مدير عام جريدة المحور الكويتية، و نهى حمدي مديرة العلاقات العامة بالمجلة، ضيفان على قناة الشمس ببرنامج شروق الشمس، تقديم الإعلامي محمد دسوقي.
واستعرض عبدالكريم، مجال عمل المجلة، مؤكدًا أنها تدعم المرأة العربية، وتهتم بشئنها بشكل عام.
وأوضح أن هناك تنوع في المحتوى الذي تعرضه المجلة، مؤكدًا أن هناك أقسام مختلفة، للمرأة، والصحة والجمال، والثقافة، والفن، وأن المجلة تستهدف التنوع في والمادة التحريرية التي تقدمها للجمهور.
وأشار عبدالكريم، أن المجلة تعمل على مدار تاريخها تحت سياسة التوازن في المضووعات التي تحررها، مؤكدا أن السياسة التحريرية للمجلة، تدعم المرأة بشكل عام، لافتا أن نجاح أي مؤسسة يكون وراءه إمرأة ناجحة.
 من جانبه، أكدت مديرة العلاقات العامة بمجلة المحور الكويتية، نهى حمدي، أن المجلة أيضا تهتم بالأزياء، لافتة أن هناك قسم خاص بالموضة والأزياء، وتقدم المجلة أحدث صيحات الموضة في عالم الأزياء والاستايلست.
وأضافت خلال اللقاء، أن الفترة الحالية تستدعي إرتداء أزياء معينة، نظرا لحالة الطقس السيئ.
وأوضحت أن المجلة، تنشر زياء كثيرة بألوان زاهية ومختلفة، منذ الكورونا، مؤكدة ضرورة إرتداء ملابس وفقا للموضة العالمية.
وأشارت إلى أن المجلة، تراعي في الأزياء التي تعرضها الثقافة العربية، نظرا لطبيعة المجتمع الشرقي، مؤكدة أن الأزياء العالمية قد لاتناسب ثقافة المجتمع العربي، وأن المجلة من خلال قسم الموضة والأزاء، تدخل بعد التعديلات على الملابس لتصبح جاهزة للذوق العربي الشرقي.
شاركه

عن Mizoohanaa

عالم العلم والمعرفة
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

disqus

disqus