إعلان الخطة السنويه ل ٢٠٢٣لاكاديمية ادفوكتس جروب

متابعة   هناء يسري 
أعلنت أكاديمية «ادفوكتس غروب» لتكريس العلوم القانونية عن خطتها التدريبية لسنة 2023، والتي تشتمل على 120 برنامجا تدريبيا لدعم تطوير رأس المال البشري بما يتوافق مع خطة التنمية 2035.

وقالت نائبة الرئيس التنفيذي للاكاديمية حصة العودة إن التدريب المهني ينمي السلوكيات الإدارية ويساعد على استثمار قدرات الموظفين، حيث ركزنا على عنصر التدريب لتحقيق الأهداف والرؤية الاستراتيجية.
إعلان


وذكرت ان توقيع اتفاقيات شراكة محليا ودوليا يعزز الاستراتيجية التي تخطط لها الأكاديمية، منوهة بالتعاون والتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، فضلا عن وجود تواصل واتفاقيات لمنح شهادات في مجال قطاع التأمين في جميع الجوانب التي يحتاجها العاملون في هذا المجال.

تجهيز العاملين

من جانبه، تطرق عضو هيئة التدريب محمد اسماعيل إلى الجهود المبذولة لتطوير المهارات، مبيناً أن الخطوة التي ستعود بالمنفعة على القطاعين الحكومي والخاص تشتمل على برامج تدريبية تستهدف عدة قطاعات لتأهيل العاملين في الدولة، لا سيما الطلبة حديثي التخرج.
وذكر أن الأكاديمية حرصت على التدريب ورفع مستوى المهارات والكفاءات لدى العاملين في القطاعين الحكومي والخاص، لتنمية القدرات العلمية والعملية اضافة الى حديثي التخرج، خصوصاً العاملين في القطاع المصرفي فضلاً عن التدريب القانوني.

وأشار إلى أبرز الأهداف ومنها: اعداد برامج تدريبية قانونية ومصرفية بالاستعانة بخبرات مختلفة اضافة الى اقتراح الخطط لتنمية المهارات بالتعاون مع مؤسسات محلية ودولية.
ولفت إلى تفعيل الماجستير المهني من خلال الشراكة مع إحدى الجامعات، مما يوفر متطلبات السوق بشكل غير تقليدي من الناحية الدراسية. 

تأهيل الخريجين

سعت اكاديمية «ادفوكتس غروب» إلى توقيع بروتوكولات مختلفة محليا واقليميا ودوليا لانجاح التجربة ونقل تجربة التطوير في المجال القانوني وفي المجالات التدريبية الأخرى.
تأهيل القانونيين

ذكر عماد الشامي «من اداري الاكاديمية» أن البرامج التدريبية تغطي جميع نواحي القانون بهدف تأهيل الخريجين ليصبحوا ذوي خبرة كافية في تخصصهم، وأن يكونوا فاعلين بما يدعم معايير الجودة الشاملة.
شاركه

عن Mizoohanaa

عالم العلم والمعرفة
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

disqus

disqus