الملتقي التاني للفنانه التشكيليه هبه موسي



كتبت :ياسمين صيام 
ساقيه الابداع السكندري بنادي دووايت الاجتماعي تفتتح معرض بصمه ابداع الملتقي الثاني للفن التشكيلي في الرابعه من عصر الأربعاء ٢٠ يوليو يفتتح المعرض السيد النائب السابق م/ السيد منصور عبد الكافي.
ويعتبر بصمه ابداع هو الثاني من نوعه لساقيه الابداع حيث قدمت معرضها الاول في شرق الاسكندريه بحزب الحرية المصري الذي افتتحه د/ اسماعيل ابو كليله ضمن فعاليات اللجنه الثقافيه للحزب..وهذا الملتقي يعتبر الاول من نوعه في منطقه غرب اسكندريه وبالتحديد في العجمي هانوفيل نادي دووايت الاجتماعي الذي يقدم فعاليات ثقافيه فنيه ضمن نشاطه العام دعما للمواهب التي افتتح لها اكاديميه تدربب في كل الافرع بمدربين اكفاء ليدعم النشاط الصيفي للمواهب الواعده.
وسيكون في مقدمه زوار المعرض بعض من النقاد والمثقفين وبتغطية اعلاميه يدعمها برنامج مواطن من ارض الواقع وايضا برنامج صباح اسكندريه الذي سيستضيف مجموعه من المتميزين في المعرض.
وقد صرح نشأت صبري رئيس ساقيه الابداع السكندري انه سيداوم علي تقديم المواهب وتمني ان يقدم معرضا تسويقيا لهذا الفن..وقال المهندس السيد منصور عبد الكافي ان نادي دووايت الاجتماعي يدعم جميع الانشطه لجميع الاعمار باعتباره المتنفس الوحيد في غرب الإسكندرية للمواهب الواعده.
وصرح بان الدعوه مفتوحه للجمهور من الصباح للاستمتاع بحمام السباحه قبل الافتتاح.
نتمني التوفيق للنشاط الاجتماعي الأهلي
شاركه

عن Mizoohanaa

عالم العلم والمعرفة
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

disqus

disqus