المحور تُحاور بطل الكويت في المُلاكمة


إعداد وحوار أحمد عبد الكريم – مجلة المحور الكويتية 
تحرير علاء أبو محسن - مجلة المحور الكويتية
ظهر اسم كابتن جديد على الساحة الرياضية مُحققاً إنجازات عديدة على المستوى المحلي والدولي ببطولات يفتخر بها المواطن الكويتي خاصة والمواطن العربي بشكل عام، وهو الكابتن فلاح خالد المطيري بطل دولة الكويت في الفنون القتالية. 
بدأ المطيري في عالم المُلاكمة عام 1999 حيث كان  يتابع الأفلام الرياضية، إذ كان يصحبه  أحد قرابته معه إلا صالات المُلاكمة الرياضية، وبعد عام من التدريب والسعي تجاه هدفه حقق إنجازات وذهب للمنتخب، ومثل دولة الكويت في العديد من البطولات الخارجية.
وأكمل الكابتن فلاح حديثه لمجلة المحور الكويتية قائلاً " حققت في لعبة الكونفو ثلاثة بطولات متتالية وأطلق عليّ الشعب الكويتي " من غير منافس " أي لا يستطيع أحد منافستي داخل الكويت ، بالإضافة لتحقيق البطولات والانجازات في العديد من الألعاب على مستوى الكويت وخارجها". 
وأكد المطيري أنه ليس يمثل الكويت فقط بل إنما يمثل دول الخليج والعالم العربي أجمع ، إذ لم يلاحظ أي دعم من هيئة الشباب والرياضة الكويتية، وأتمنى أن يدعموه لإكمال مسيرته الرياضية. 
وأوضح أن مثله الأعلى داخل الكويت هو صديقه محمد أبو دستور ووجه لهُ كافة الشكر والتقدير لوقوفه بجانبه لدعمه لمواصلة مشواره الرياضي.  
وأضاف بطل المُلاكمة قائلاً "وفرت لنفسي كافة الدعم دون أي جهود خارجية باستثناء عمي العزيز نواف المطيري من دولة الكويت وأبو مالك من دولة الأردن  جزاهم الله بالخير". 
وعند سؤال الكابتن فلاح عن تكريمه في حفل نجوم الفن وحضوره المميز ، وجه الشُكر للأستاذ جمال العدواني لجهوده في الحفل وتكريمه. 
وفي ختام الحوار مع بطل دولة الكويت في الفنون القتالية بعث كافة التحيات إلى كل الأخوة في الدول العربية، ودعا جميع الشباب العربي إلى عدم اليأس والملل ومواصلة تحقيق الأهداف من رفعة اسم بلدانهم والعالم العربي.
شاركه

عن Mizoohanaa

عالم العلم والمعرفة
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

disqus

disqus