ملائكة الأرض يتلألأون في اقيم الامسيات بالاسكندرية



كتبت ....هناء يسرى 

عندما يختلط الصالون الثقافي بوجوه الملائكة ..تنبعث في الروح طاقة حياة لا يضاهيها شئ.
ففي أمسية اكثر من رائعة مساء أمس شهدت مدينة الاسكندرية الحفل الغنائي الكبير بنادى المعلمين تحت رعاية السيد سمير النيلي والذى حشد عددا كبيرا من قامات المجتمع السكندرى بقيادة الفنان الشاعر الكبير احمد قدرى .

وقد تألق أبناءنا من فريق الملائكة نجوم متلازمة داون بقيادة المدرب الفنان مصطفي جابر الشهير ب مصطفي الروش في اجمل الفقرات الاستعراضية الرائعة وسط ذهول من الحاضرين .
والمعروف ان ذوي الهمم هو مصطلح تم إطلاقه على الأشخاص  ذوي الاحتياجات الخاصة تقديراً لإنجازاتهم في مختلف المجالات ، وهم الأشخاص الذي لديهم بعض الإعاقات الجسدية أو العقلية التي تعوق عملية التعليم وبعض الأنشطة الأخرى ، ولكن في الحقيقة هم أشخاص مميزين ولديهم قدرة على فعل العديد من الأشياء والتميز في التعليم وممارسة الرياضة.
وقد  تميز الحفل بمشاركة عدد كبير من الفنانين المتميزين في الغناء والأداء الموسيقي كالعازف محمد منصور  والعوادفريد عبد العزيز 
والمطربين مصطفي ذكي و المتألق مصطفي قطب والمميز حمادة الشيخ وعصام عبد العزيز.
وفي حضور كورال متميز للفنون الشابة بقيادة المايسترو حسام الأبيض.


وفي حضور المنشد عبد الله راغب والذى أمتع الحاضرين بمجموعة من الابتهالات الدينية الراقية  وقد توجه الفنان الشاعر احمد قدرى بالشكر لجميع الحاضرين من سياسيين واعلاميين ورموز من المجتمع المدني كالديرون الفندقي حسين عبد الله خير .

 
شاركه

عن Mizoohanaa

عالم العلم والمعرفة
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

disqus

disqus