دعنا بالصمتِ نقترب بقلم /سوزان البربري





دعنا بالصمتِ نقترب فجمال روحكَ في قلبي لا يبتعد نملأ الكونَ حباً عالمي الوجدان فالأرض يا صديقي تعج بأصوات التائهين في كل مكان دعنا نتحدى بالحبِ ..الوهنَ والخنوع بالصمتِ نترك الدموع نترك الخوف بلا رجوع نتمرد على مشاعرنا الحزينة ...للحظات على قلوبنا الكسيرة على احاسيسنا الأسيرة نلتقى في أسطر الكلمات نسكنُ السطور والفراغات دعنا نُحب على هوانا نملأ الكون عزفاً وألحانا ولا تسألني كيف ؟ ولا تعاتبني إن اقتربتُ منكَ اكثر مما ظننتْ ولا تسألني لماذا أقتربت؟ فحياتي معكَ قلبٌ اخر وفكرٌ اخر وشوقٌ اخر دعني أهواكَ بجنون دون أن أحبكَ بجنون دعْ حبى يمر كالعصفورِ على أرضكْ أحلم بأنني اعلنتُ لكَ الولاء وأسستُ مدينةٌ خيالية في أحضان إفريقيا الإستوائية في ربوع الغاباتِ والبراري نتنسم عطر البدائية أنا لا أريد أحضان كانت تضم غيري ولا أريد شفاهاً لمستها غيري لا أريد جسداً توحد مع غيري سألتكَ امَا زالتَ أرضاً بكر .. أزرع فيها الاشواق والأزهار.... وبساتين من اعنابٍ ونخيلٍ وأشجار .. وزهرٍ وياسمين أنا لا أريدُ حباً على هواكَ أنتَ ولا بقلبكَ انتَ ولا في احضانكَ أنتَ اُريدكَ شمساً لي تحملُ الدفء والضياء اُريدكَ قمراً يسكن على نوافذ الديار اُريدكَ قلباً دافقاً بالحياة اُريدكَ روحاً تسكن جسدي حتى أضمن انكَ ستدوم معي حتى لا تمر الايام وتنتهي حتى ألقاكَ دائماً في دمي حتى تكون لي دعني اهواكَ بجنونٍ ...دون أن أحبكَ بجنون فماذا يفعل قلبي بدون أن يحبكَ ؟؟! وما فائدة روحي إن لم تهواكَ يوماً ؟؟! تكلمْ ؟ صوتكَ أنا أسمعهُ في نبض قلبي تكلمْ ؟ دون أن ترهقني في الخصام نعم أود البقاء حتى يطول اللقاء حتى أحبك أكثر واشتاقُ لكَ أكثر وأهواكَ أكثر جنونٌ ...ما أنا فيهِ قد تيقظني باكراً فأقول لكَ هذا الكلام كان أحلام #سوزان_البربري
شاركه

عن Mizoohanaa

عالم العلم والمعرفة
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

disqus

disqus