محافظ اليمن .الرئيس يوجه بدفع مستحقات الطاقه المشتراه







اليمن.  عدن/ نبيل غالب

      وجه فخامة الرئيس/عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بسرعة تسديد المستحقات الماليه لملاك شركات الطاقة المشتراه، لإعادة تشغيل التيار الكهربائي بهدف رفع المعاناه على كاهل المواطنين في العاصمه المؤقته عدن، واعادتها الى مستواها الطبيعي، على إن يتم ذلك قبل حلول شهر رمضان المبارك .

       أوضح ذلك مصدر مسؤول في ديوان عام محافظة عدن لوسائل الاعلام المحليه، منوهآ
بجهود وتجاوب فخامته_ في الاتصال الهاتفي الذي أجراه محافظ محافظة عدن الاخ أحمد سالم ربيع مع  فخامة الرئيس/عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه، اطلعه  المحافظ خلاله على مستجدات الوضع الحالي الذي تمر به العاصمة المؤقته عدن من تدهور في خدمات الكهرباء وتسببها في زياده معناة السكان في الظروف العصيبه التي تمر بها بلادنا.

       وأشار إلى الاسباب التي أدت الى خروج محطات الطاقة المشتراه عن الخدمة، بسبب عدم دفع مستحقاتها المالية من قبل الجهات المعنية في الحكومة ووزراتي الكهرباء والمالية، مما ادى إلى تفاقم الوضع في خدمة الكهرباء.

      واطلع المحافظ رئيس الجمهوريه إلى مايعانيه المواطنين بسبب ذلك مع قدوم فصل الصيف الحار جدآ، مما دفعهم الخروج الى الشارع معبرين عن استيائهم الشديد وغضبهم العارم من زيادة ساعات الانقطاعات بخدمة الكهرباء، وذلك بسبب عدم الوفاء بدفع تلك المستحقات لملاك محطات الطاقة المشتراه، وانعكاساتها على مستوى بقية الخدمات بالمحافظة.

       وقد دعى محافظ عدن فخامة رئيس الجمهورية رفع المعاناة على مواطني العاصمة عدن خاصه وإن شهر رمضان المبارك على الابواب، ولاقت استجابه فوريه من الرئيس بتوجه رئيس الوزراء بتنفيد ذلك.

      وعبر المحافظ عن تقديره لجهود فخامة الرئيس أستجابته السريعه لمعاناة سكان محافظة عدن في رفع المعاناه عنهم.
شاركه

عن احمدعبدالكريم

عالم العلم والمعرفة
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

disqus

disqus