الوردة و القلم⁦ بقلم /منى فتحي حامد






أنا الحبيبة ،أنا اللٌٓهب
أنا الوسادة و النغم
أنا الغرام ،أنا الحُلم
أنا الوردة و القلم معآٓ
أنا الغنيِٓة بالدلال و الغزل

هل أنا الصٓدِيقة ،
و إكليل الورد
هل أنا القصيدة ،
و خمور القلم
أنا و يا الأنا
فٓمٓنْ منهم أكون !؟
و أنا الفاتنة ،
بالخيال و بالقصص

من غير غرامه ،
فلن أصبح أنثى ،
بالسماء و بالأرض
هو الحبيب و الأمير ،
و سيٌِد الروح و القلب
هو الأمان بالمشاعر ،
و في كل لحظات العُمر

فكيف أحيا من دون ،
عشقكٓ يا آدم
يا قيسآٓ احتواني ،
بالأشواق و بالقُبٓلٰ
لٓمٓحتٓ بِمقلتيٌٓ نفرتاري ،
فتٓغزلتٓ بأصالتي ،
على مرار عقود الزمن
أنا العزة و الألق ،
أنا المُنى حواء المكان ،
بِالضمير و بِالعلم

حينذاك ..
أصبح قيثارة الرؤى ،
و الشغف و شذى العطر
بأحضان لياليكٓ و الحُلم
شهرزادآٓ  بالدنيا ،
بين أعماق الهيام والشوٌْق

يا قلمآٓ تشتاق اكسيري ،
تتلهف خصري و حنيني
فالحياة بين نهودي ،
كٓنسمات الجوري و الفُل
و على جٓبيني يتلألأ ،
شعاع الشمس بالفرح

أنا الوردة و العاشقة
أناجيكٓ يا قلمآٓ ،
تٓتٓجنٓبْ بكاءٓٓا من جمر
فإن أحزنني زماني ،
و مزق جلبابي وثيابي ،
فلن أكون الفقيرة ،
و يظل عشقهُ بوريدي ،
الشفاء من الأوجاع و الألم

أناديه يرتشف ضحكاتي ،
و يعانق ابتساماتي ،
فكل همسات أقلامي ،
تُتٓوٌِجهُ بِالحنين و بالعشق

////////////////////

شاركه

عن احمدعبدالكريم

عالم العلم والمعرفة
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

disqus

disqus