كانت أمي .. بقلم /بسمات محمد






جد   صعب    جد   مضن    إفتقادك
ويح   قلبي في   غيابك  من حنيني

يالقلب        هو     لأم       فيه سر
عند   حزني     بالوتين     احتواني

عند  فرحي     بي    يطير     للعنان
فافترقنا     يالأمري     من   شجوني

كنت  سندي  كنت  ظلِّي  في حياتي
كنت   طبي حين   جرحي   ويقيني

نور   قلبي   نور   دربي   نور   عمري
قد  وغدوتي   غبتِ  عني  ما بكوني

ألف   يومٍ   ألف  صبحٍ   ما   نظرتك
لي   حنينٍ   لي   دموعٍ    لم تزدني

هى و سوى أن   فلي  هى دون   قصد
تذرف     كالمطر    هى     من عيوني

رب   قيد   هو   بشوقٍ    قد  قيدني
أي   حظٍ     كان      هذا     ياجنوني

يالشوقٍ      مَحْوَهُ      من  المستحيل
يالشعري    هو    لحبٍ     لم   يخنِّي

لم    يدعني   بانهزامي   وانكساري
ياإلهي      كن       معايا     يامعيني

هب    لأمي  هى  فقصر  من النعيم
كن قريبي كن حفيظي كن فحصني


بسمات محمد
شاركه

عن الكاتبة الصحفية دعاء سنبل

عالم العلم والمعرفة
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

disqus

disqus