المخرج الفنان السكندرى محمد يحي يتألق في ملتقي نغم ب "حاجة تجن"


كتبت ....هناء يسرى 
تشهد الاسكندرية في الوقت الراهن رواجآ كبيرا في مسرح الطفل.
حيث اتسع المجال للعديد من المواهب الصغيرة للظهور عن طريق العروض والمسابقات والورش الفنية والتي شهدت استيعاب للكثير من المواهب الجديدة .
ومن المتعارف عليه في المجال الفني ان الخبرة الأكاديمية والفنية ماهي ألا بوابه لعبور الاجيال الجديدة ، ومن هنا جاء دور المتخصصين للأخذ بيدى المواهب الصغيرة. فقد قام المخرج الفنان القدير محمد يحي بتاسيس فرقة نجوم المستقبل. وهي فرقة  من نوع خاص، اتاح بها الفرصة للبراعم الصغيرة للظهور فهد لهم الطريق بعرض جديد وفكرة جديدة وهي مسرحية "حاجة تجنن" والتي اعتمدت في المقام الأول علي الارتقاء بالأداء التمثيلي للاطفال في المقام الأول.

فقد استعان المخرج الفنان محمد يحي بالفنان السكندرى ممدوح حنفي كا مخرجا منفذا للعرض كما استعان بالفنان السكندرى ابراهيم شكرى الي جانب العديد من الأطفال مجسدين لفكرة راقية وهادفة.
وعلي هامش ملتقي نغم الثقافي للمسرح تم عرض مسرحية " حاجة تجنن"
والجدير بالذكر ان ملتقي نغم للمسرح قد أعلن عن مسابقة للعروض المسرحية تحت رعاية الدكتورة نبيلة حسن رئيس الملتقي.
وقد اعربت السيدة اميرة البحيرى مدير الورش الفنية باستيل نغم عن بالغ سعادتها بتنظيمها للملتقى كما أضافت ان الملتقي يمتد لمدة عشر ايام يتم خلالها عرض الأعمال  المختارة والتي تم اختيارها من قبل لجنة مشاهدة مكونه من الاستاذ شريف عباس والدكتور أحمد بركات والمخرج محمد الزيني.


 
  
شاركه

عن Mizoohanaa

عالم العلم والمعرفة
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

disqus

disqus