حفل ‏يوم ‏اليتيم ‏..لافتة ‏انسانية ‏تستحق ‏التقدير ‏



كتبت...هناء يسري..
مما لا شك فيه ان للمؤسسات التربويه دورا كبيرا في تنميه الوعي الاجتماعي لدى الاشخاص، ولاسيما الاطفال ولذلك فان المؤسسات التربويه الواعيه دائما تسعى لتطبيق طرق الاصلاح الاجتماعي. وهو ما يظهر في صوره الاهتمام بالحالات الانسانيه وتنميه التعامل معها .
وفي اطار التعاون المشترك بين المؤسسات الانسانيه و المؤسسات التربويه، اقيمت صباح السبت الماضي احتفاليه اكثر من رائعه تميزت بالروح الجميله والتي ظهرت استضافت ابناء دار الموحدين لرعايه الايتام بساحه مدرسه وايز ستارز تحت قياده الدكتوره غاده شوقي مدير المدرسه....
 وهو ما اظهر الحب والالفة علي وجوه الأطفال  حيث اندمج ابناء المدرسه مع ابناء الدار مقدمين لهم كل المشاعر الانسانيه القيمه والتي تشير لكم الوعي الانساني لدى الاطفال .
و قد تمت الاحتفاليه بحضور العديد من القيادات واعضاء مجلس النواب وبعض الشخصيات الخدميه في مجال الطفوله وعلى راس الحضور كل من :النائب عبد الفتاح محمد عبد الفتاح و النائب سامح السايح ،كما ألقى اللواء اسامة عصمت كلمه على الاطفال مما نشر السعاده على وجوههم.
 وفي وجود السيده نور الصباح رئيس لجنه حمايه الطفوله بحي المنتزه ثاني تم الترحيب بالاطفال.
 كما اشار الدكتور السيد عبد العاطي رئيس الاتصال السياسي  بالمديريه على ضروره حضور مثل هذه الفعاليات والتي تدعو لنبذ العنف والتنمر .
وفي حضور بعض من الفقرات المضحكه للاطفال جاءت لحظه تكريم كل من هم على راس هذه الاحتفاليه  ليتميز اليوم بالالفه والمحبه والايثار.
شاركه

عن Mizoohanaa

عالم العلم والمعرفة
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

disqus

disqus