"حزب الغلابة" يساند الدولة المصرية في مكافحة كورونا، نرفض المتاجرة السياسية .











كتب إياد رامي

تحت رعاية رمضان عبدالحميد الأقصري رئيس حزب مصر 2000 ، أطلقت أمانة الحزب المركزية ، مبادرة بالتوعية بمخاطر كورونا، و توضيح أسباب انتشار العدوى، وطرق الحد من الإصابة، كما قامت حملة انطلقت صباح الأمس الخميس، أمانة التعليم بتوزيع بالمجان عدد 2500  كمامة وقائية على المواطنين، و 1200 قفاذ للايدي ، بشوارع مدينة نصر بمحافظة القاهرة.

قامت الأستاذة ليلي قشقوش من أعضاء الحزب ، بالتنسيق والتعاون مع أعضاء الحزب بتوفير عدد من كمامات الطبية لتوزيعها مجانًا بالقاهرة ، وتوزع القفازات بالمناطق والشوارع المحيطة بمحطات المترو وشوارع مدينة نصر .

وأضاف "قشقوش" أن توفير الـكمامات جاء تحت رعاية المستشار رمضان الاقصري رئيس الحزب ، وذلك للتصدي لفيروس كرونا المستجد ، ومشاركة الدولة في الحد من الإصابة ومجابهة هذا الوباء اللعين .

كم قام الإعلامي محمد عزت زهران الأمين العام للحزب بالدقهلية التوجه إلى مستشفى جامعة المنصورة، للمشاركة في قافلة طبية، وتجربة الفحص الاحترازي وقياس درجة الحرارة والاطمئنان على صحة المواطنين، بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة.

كم بادر الإعلامي إبراهيم الديب أمانة إسكندرية بعمل تعقيم ورش جراج جهاز المدينة بديوان الاسكندرية، مع تعقيم عدد من الشوارع المجاورة، وبعضا من الأحياء السكنية القريبة، بعد أن أشيع انتشار فيروس كورونا إثر الاشتباه في إصابة مقيمة إيطالية بحي سيدي بشر تم عزلها بالحجر الصحي بواسطة وزارة الصحة المصرية ، كمشاركة مجتمعية تحت رعاية الحزب وأمانة اسكندرية.

وأشار الأقصري إلي أن الكمامات سوف يتم توزيعها على كافة أحياء القاهرة ، والجيزة، والمحافظات، وبدأ تكليف الأمانات المركزية على مستوى الجمهورية بتنظيم حملات التوعية ونشر ثقافة الوعي بين المواطنيين خاصة في القرى والأحياء الفقيرة .

وقدم الأقصري الشكر لرئاسة الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، والسادة الوزراء، وكافة القيادات التنفيذية بالدولة لحسن إدارتهم للأزمات الراهنة والتي تمر بها البلاد ، سواء أزمة الطقس والكوارث الطبيعية والأمطار، وكافة الإجراءات التي اتخذت للحد من وباء كورونا المستجد، مثمن من دور الداخلية والهجرة والطيران والتعليم والصحة والتضامن الاجتماعي .

 ( حزب مصر ٢٠٠٠ في قلب المعركة )


شاركه

عن الكاتبة الصحفية دعاء سنبل

عالم العلم والمعرفة
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

disqus

disqus